Let’s travel together.

مصدر جديد يستغله رومان رينز من أجل تحقيق أموال طائلة بعيدا عن الإتحاد

0


نعلم أن رومان رينز حقق ملايين الدولارات من خلال انضمامه للإتحاد قبل سنوات طبعا في كل مرة يزيد راتبه السنوي حتى أضحى حاليا يتقاضى 5 مليون دولار سنويا متجاوزا بذلك أسماء كبيرة و بارزة. 5 مليون دولار سنويا متجاوزا بذلك أسماء كبيرة و بارزة.
نعلم أن المصارعين يمرون بضائقة مالية مثل ما حدث مع الأندرتيكرمثل ما حدث مع الأندرتيكر، إضافة إلى أن رومان رينز بعيد عن الاتحاد لأسباب شخصية مما يعني أنه لن يتحصل على أي عائد في حال عدم مشاركته في العروض التلفزية.


لذا كثر التساءل حول كيف يستطيع رومان رينز إيجاد المال من أجل صرفها على عائلته خلال عزل نفسه في المنزل صحيح أنه في فترة قليلة لن يبقى له شيء لكنه يحتاج إلى مصدر آخر بما أنه ليس مستعجل على عودته بعد للإتحادبما أنه ليس مستعجل على عودته بعد للإتحاد
علم موقع المصارعة العربية أن رومان رينز أصبح يستغل منصة Cameo التي يستعملها العديد من المشاهير من أجل تحقيق دخل مالي محترم مقابل تسجيل فيديوهات تهنئة بعيد ميلاد للأفراد الذي يرغبون بذلك و يصل أحيانا سعر الخدمة 350 دولار حيث هناك تقارير أكدت على أن رينز يحقق 1000 دولار يوميا من هذا الموقع.

عبر موقع (Cameo) الإلكتروني أو التطبيق الخاص بالمنصة، يدفع العملاء ما يتراوح من 5 دولارات إلى ألف دولار للحصول على التهاني المخصصة من عشرات الآلاف من مشاهير التلفزيون والسينما، بجانب الرياضيين المحترفين أو حتى الشخصيات الشهيرة على الإنترنت. ومعظمهم مشاهير قد بدأ وهج نجوميتهم يتلاشى أو قد تلاشى بالفعل، أو هؤلاء الأفراد الذين لم يتمكنوا من أن يصبحوا من المشاهير من البداية.