Let’s travel together.

مصطفى علي : “تخليت عن شخصيتي المكروهة من أجل الإسلام “

0


ظهر مصطفى علي مؤخراً في فيلم Secret Life Of Muslim ، وهو سلسلة من مقاطع الفيديو على الإنترنت بهدف معالجة الصور النمطية الإسلامية. خلال تلك المقابلة ، ناقش السبب الذي دفعه للتخلي عن شخصيته المكروهة في الاتحادات المستقلة. لقد رأى الكراهية التي ترسخت في الناس ولا يريد أن يكون جزءًا من تعزيز تلك العداوة تجاه ثقافة مختلفة.
“في المراحل الأولى من مسيرتي كنت أختبئ خلف قناع لإخفاء من كنت ، لكنني شعرت بالإحباط. لم أحصل على حجوزات أفضل ، ولم أكن أتنافس في أحداث أكبر. ”
“العديد من أصدقائي في الصناعة ظلوا يقولون ،” أنت تعلم ، لقد حان الوقت الآن – يجب أن تحاول القيام بشخصية شريرة “وهكذا ولد الأمير مصطفى علي. كان لدي كل شيء يرتدي زي الرأس واللغة الأجنبية. ارتفعت الحجوزات وكنت أتنقل في جميع أنحاء الولايات المتحدة للتنافس. شيء بداخلي ، كان هناك دائمًا شعور بعدم الارتياح “.
“أتذكر رؤية صبي صغير ، ربما يبلغ من العمر ستة أعوام وسبع سنوات ، وعندما اقتربت من الحاجز ، قفز من كرسيه ووضع يديه. وأتذكر أنني نظرت إلى أعين هذا الطفل وأتذكر أنني رأيت الكراهية. ثم في ذلك الوقت وضربني. كنت مثل ، “هل علمت هذا الطفل أن أكره أشخاصًا يشبهونني؟”