Let’s travel together.

تفاصيل إضافية حول مصير عودة بروك ليسنر مجددا إلى العروض التلفزية

0

تحتاج العروض التلفزية المقبلة إلى أسماء بارزة حتى يكون اهتمام من المشاهد خاصة مع غياب رومان رينز و أيضا ذا روك إضافة إلى عدم إمكانية التعويل على جون سينا في اي وقت قريب.

إلى جانب كل هذا هناك اصابات كثيرة من بينها سيث رولينز و أيضا غموض حول مستقبل درو ماكنتاير الذي ينتهي عقده قريبا في المقابل هناك إمكانية لعودة نجوم آخرين بعد غياب طويل مثل شيموس.

إذا بقي الحال هكذا سيتم اللجوء إلى خطة بديلة لتعويض أسماء البارزين الغائبين ليبقى اسم بروك ليسنر الأهم في هذا كله فهو يستطيع تعويض الجميع دون استثناء.

نعلم جميعا ما يحدث مع الوحش ليسنر فهو متهم منذ فترة بسبب التحقيق مع فينس مكمان في اتهامات كثيرة إلى جانب جوني لوريانتيس لهذا تم ابعاده من أشهر.

الصحفي ديف ميلتزر نشر تحديث حول وضعية بروك ليسنر حيث قال أن وضعه مختلف عن فينس مكمان و جوني لوريناتيس اللذان قد لا يعودان أبدا إلى الإتحاد حتى مع طول المدة.

ميلتزر أشار إلى أن ليسنر قد يحتاج مصير عودته إلى وقت أطول لأنه حاليا لا يوجد مخطط لظهور قادم مما يعني أن النية موجودة و التفاوض معه مستمر لحصول شيء ما في المستقبل القريب ربما مع آخر السنة الحالية أو في السمرسلام.