Let’s travel together.

من كان المسؤول على إبقاء الإتفاق مع السعودية قائما بعد رحيل فينس مكمان ؟

0

يعود نجاح اتفاق الاتحاد لإقامة عروضها في المملكة العربية السعودية إلى الرئيس السابق فينس مكمان الذي هندس بشكل رائع لهذه الصفقة منذ سنوات طويلة.

رغم المشاكل التي حصلت بين الأطراف في حادثة الطائرة، إلا أن الاتفاق لم يتأثر و استمرت العروض دون انقطاع لكن مشكلة أخرى كادت أن تعيد شركة “تو كاي أوه” النظر في الاتفاق.

ذكرنا في تقرير الأمس على أن العلاقة بين الأطراف جيدة و ربما قد تتطور أكثر في السنوات المقبلة رغم أن الشخص الذي كان وراء الاتفاق قد رحل و هو فينس مكمان منذ بداية السنة الحالية.

خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن نتائج تقرير الربع الأول لشركة “تو كاي أوه”، المدير التنفيذي للشركة مارك شابيرو كشف على أن الرئيس الحالي للاتحاد نيك خان كان له دور كبير في ابقاء الاتفاق مع السعودية بعد رحيل فينس مكمان.

“ما أود قوله هو، دعونا نتذكر، لدينا علاقة قوية وصحية مع المملكة من خلال WWE ونقيم حدثين سنويًا. وسأذكر الناس فقط… تلك الصفقات كانت مرتبطة في المقام الأول وبشكل كبير بفينس مكمان. وكان هناك الكثير من التكهنات بشأن رحيل فينس، هل سيؤثر ذلك على العلاقة بطريقة سلبية؟ هل سيتطلعون إلى الخروج منها؟» وأود أن أقول بكل فخر أن نيك خان، على وجه الخصوص، قد طور وأدام وزرع ورعى علاقة قوية جدًا جدًا في تسليمة من فينس.

إنهم [نيك خان والمملكة العربية السعودية] لديهم ثقة كبيرة ببعضهم البعض. لديهم الكثير من الإيمان. لقد تم تسليم تلك الأحداث. من المحتمل أن نتطلع إلى القيام بالمزيد من الأحداث، ولكن لا يوجد شيء مخطط له أبعد من هذين الحدثين في الوقت الحالي. وسنواصل النظر في تنظيم أحداث WWE أو الاحتفال بها أكثر مما نفعل بالفعل.