Let’s travel together.

نجوم الإتحاد يشعرون أنهم ذهبوا ضحية لعبة سياسة بين المسؤولين

0


نجوم الإتحاد لا علاقة لهم بأي اتفاق يقوم الإتحاد بإمضاءه مع أي طرف كان أو حتى الأموال التي يتحصل عليها فينس مكمان من جراء الصفقات التي يجريها لكن ما يهمهم الحصول على الراتب مقابل أداءهم و مشاركتهم في العروض.
طبعا هذا حال النظام القائم على الاستغلال فالمصارعين في نهاية الأمر مجرد موظفين داخل الإتحاد مرتبطين بعقد و مجبرين على تطبيق بنوده و لا دخل لهم بما يفعله المسؤولين.

اتضح من خلال عرض كراون جول الأخير أن المصارعين كانوا ضحية عملية تجبر و عرض العضلات بين مسؤلي الإتحاد و أيضا المسؤولين عن عرض كراون جول في السعودية.
رغم وجود اشاعات بأن سبب تأجيل السفر يعود لسبب تقني لكن الحقيقة عكس ذلك تمام لأن فينس مكمان شعر بأن الهيئة العام للرياضة السعودية تماطل في دفع المستحقات السابقة من عرض سوبر شوداون الذي اقيم في شهر يونيو الأخير.
فينس مكمان شعر بالغضب بالمماطلة و أظهر قوته على القنوات التلفزية العربية حيث أجبرهم على نقل عرض كراون جول بتأخير ساعة كاملة و حرمان المشاهد العربي من متابعة العرض مباشرة و إجباره على البحث عبر الانترنت على شبكة الإتحاد.

السعودية ردت بالمثل و أخرت خروج الطائرة حتى لا يلتحق المصارعين بعرض السماكدون في مدينة بافالو و الأدهى و الأمر في هذا الموضوع أن فينس مكمان هرب عن طريق طائرته الخاصة مثل ما فعل بروك ليسنر الذي اخذ معه هوجان و فلير و ترك المصارعين عالقين في السعودية ينتظرون الفرصة للرحيل و المغادرة مع استياء أغلبهم لهذا التصرف و شعروا أن فينس مكمان ألقى بهم كطعم و ذهبوا ضحية لعبة سياسة غير مبررة.