Let’s travel together.

نيك خان يكشف عن سبب ضم ذا روك إلى مجلس إدارة شركة “تو كاي أوه”

0

عودة ذا روك الأخير لم تقترن فحسب بمشاركته في الراسلمينيا 40 بل أيضا أصبح عضو بارزا في مجلس إدارة شركة “تو كاي أوه” التي تضم أسماء أخرى مهمة مثل نيك خان.

نيك خان في حديث أخير تحدث عن دعوة ذا روك للانضمام إلى مجلس إدارة شركة “تو كاي أوه” حيث قال ان هذا الأخير كان متحمسا للفكرة التي تم مناقشتها منذ شهر سبتمبر الماضي.

“أول يوم لقرع الجرس لـ TKO كان في 12 سبتمبر. المحادثة التي دارت بين آري [آري إيمانويل] ومارك [مارك شابيرو] وأندرو [أندرو شلايمر] وأنا وآخرين كانت أن “دواين جونسون سيكون مثيرًا للاهتمام حقًا بالنسبة لمجلس الإدارة”. الوكيل هناك، كان آري وبراد يعملان في أعمال دواين لفترة طويلة من الزمن. فكرة دواين ومساهمته في TKO، والتي هي جزء من WWE، كانت شيئًا كنا نرغب فيه. من خلال إجراء حوار مستمر مع دواين خلال العامين الماضيين حول “متى ستعود؟”، أصبح الأمر منطقيًا بالنسبة له أخيرًا. “السبب”، كان يقول دائمًا. “أحتاج إلى معرفة السبب”. والجزء المثير للاهتمام بالنسبة له هو أنه قام بتطوير كل هذه الأعمال الأخرى. الآن هو عضو في مجلس إدارة شركة مساهمة عامة تتمتع بتقييم قوي بشكل لا يصدق وهذا أمر رائع بالنسبة له ورائع بالنسبة لنا أن نتمكن من إعادته إلى الكاميرا وفي الحلبة.