Let’s travel together.

هل يوجد سبب لتصديق إحتمال انضمام ستينغ إلى إتحاد النخبة ؟

0

لم نشاهد ستينغ يخوض اي نزال منذ سنوات حيث يعتبر نجم معتزل بسبب الاصابة التي تعرض لها و بالتالي لن يفكر الاتحاد في تجديد عقده مجددا حين يقترب من النهاية وفقا لما أشرنا له سابقا.
من الواضح أن هناك وجهة قادمة لهذا المصارع الأسطوري و قد يكون ذلك إلى إتحاد النخبة (AEW) الذي بدأت تظهر ملامح الاهتمام به في الأشهر الماضية و قد حسم ديف ميلتزر الجدال في تقريره الأخير بقوله أن ستينغ لا يهتم بشيء و إذا إهتم فهذا يعني وجود صفقة اضافة إلى أنه لا يوجد أي اجابة حول هذه المسألة حتى بالنفي مما يعني أن القصة حقيقية.

“ولكن مع ستينغ ، يجب أن أعتقد أن هناك دخانًا على النار، رقم واحد لأنه يغرد في حسابه على تويتر عن AEW ، ولن يفعل ستينغ ذلك لأنه لا ينتبه لأي شيء ما لم يكن لديه اهتمام به ، و أنهم نوعًا ما يعترفون به ، وأيضًا عندما أسأل عنه ، لا أحصل على إجابة. إذا لم يكن هناك أي شيء ، أنا متأكد من أنهم سيقولون أنه لا يوجد شيء له. لذلك أعتقد أن هناك شيئًا لها. إذا كان لديهم بالفعل صفقة ، فسوف يعلنون عنها وفقًا لشروطهم لأنهم في بعض الأحيان سينتظرون أسبوعين. وإذا لم يكن لديهم صفقة ، فربما يكون هذا شيء يفكرون فيه على الأقل “.