5 أخطاء لا يجب أن تحدث خلال عرض “داي وان” 2022

رغم صعوبة الوضع فإن فينس مكمان لا يزال مستمرا في التخطيط لعرض داي وان مع استمرار تفشي وباء كورونا و اصابة بعض المصارعين و الخوف على البعض الآخر.

بما أن عرض داي وان هو النسخة الأولى فيجب أن يتم تقديم نزالات أفضل و تخطيط من البداية لمهرجان الرويال رامبل و أيضا ما سيحدث في الراسلمينيا 38.

التلخبط في هذا الوضع قد يؤدي إلى استياء الجماهير لذا يجب احسان توظيف الأفكار حتى لا تحدث أخطاء قد تجعل العرض سيئا و التي من بينها :

#1 لا يجب أن يخسر آركا برو الألقاب الزوجية للرو
منذ أشهر طويلة يحتفظ راندي أورتن و مات ريدل بالألقاب الزوجية للرو حيث أن مجرد فكرة ساهمت في نجاح فريق متكامل و ناجح في عرض الرو لأسابيع.

الجميع مستمتع بما يقدمه هذا الثنائي أسبوعيا خاصة ما يحدث و علاقة ريدل و أورتن التي تزداد تطور كل عرض رغم التسريبات بإمكانية انقلاب راندي على شريكه.

فريق آركاى برو سيواجه ستريت بروفيتس في عرض داي وان و سيكون من الخطأ لو قرر الاتحاد هزم فريق أورتن و ريدل لأنه لا يوجد أي فريق آخر جدير بحمل الالقاب الزوجية إلى غاية الراسلمينيا 38.
اضغط 2 في الاسفل لمواصلة قراءة المقالة

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد