5 أسماء ممكنة لمواجهة بروك ليسنر في حال فاز ببطولة اليونيفارسيل

عودة الوحش بروك ليسنر في مهرجان السمرسلام و عرض السماكدون أدخلت روحا جديدا و حماس كبيرا أسبوعيا خاصة من خلال عداوته ضد رومان رينز.

ليسنر اصبح يظهر بشكل مستمر في الأسابيع الأخيرة و هو ما كان ينقص العروض الأسبوعية منذ أشهر طويلة لذا قد يفكر فينس مكمان في إبقاءه لفترة أطول.

طبعا هذا لن يحدث سوى عن طريق تقديم له بطولة اليونيفارسيل ليفوز بها و هذا ممكن جدا أن يحدث في عرض داي وان خاصة بعد احتفاظ رين باللقب لفترة طويلة و يمكن أن يحصل ليسنر على خصوم مناسبيين إن حصل هذا من بينهم :

#1 رومان رينز (نزال إعادة)
سيبقى اسم رومان رينز هو الأقرب في جميع الأحوال في حال فاز بروك ليسنر بلقب اليونيفارسيل لأن رومان رينز سيطالب بنزال إعادة و هذا من حق أي مصارع يخسر اللقب.

فكرة ليست سيئة بل بالعكس سوف تحدث تغيير جذري في مسار بطولة اليونيفارسيل التي يحملها رومان رينز منذ أكثر من سنة و نصف رغم أنه لم يحطم بعد رقم ليسنر السابق.

قد يكتفي رينز بهذا القدر من الاحتفاظ بالحزام لكن عودته للفوز قد تحدث مجددا في أكبر المسارح حين يواجه ليسنر مجددا في نزال إعادة في مهرجان الراسلمينيا 38 و يكون احتفالا كبيرا.
اضغط 2 في الاسفل لمواصلة قراءة المقالة

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد