إشاعات حول خسارة بروك ليسنر بطولة اليونيفارسيل و مغادرة الإتحاد قريبا

7 يونيو 2018


أغلب المتابعين في حيرة بسبب غياب بطل اليونيفارسيل بروك ليسنر عن العروض من فترة طويلة مما جعل اللقب الأهم في الاتحاد دون منافسة و سبب مشكلة كبيرة بالنسبة للنجوم و أيضا لفريق الإبداع الذي لم يجد أي حل من أجل تلافي هذا النقص.
الصحفي جاستن باراسو تحدث اليوم في تقرير له على أن هناك مصدر أكد له أن فترة حمل بروك لللقب سوف تنتهي قريبا و توقع أن ذلك سيحدث إما في عرض الاكستريم رولز أو كأقصى تقدير في مهرجان السمرسلام أواخر شهر أغسطس القادم.
باراسو لم يكتفي بالقول أن ليسنر سوف يخسر اللقب و لكن الأهم من هذا أن ذلك النزال قد يكون الأخير له مع الإتحاد قبل رحيله بعد أن أمضى عقد لفترة قصيرة إضافة أن فينس مكمان مطالب بدفع راتبه على كل مرة يظهر فيها مما قد يسبب له مشكلة كبيرة.

According to sources close to WWE, Lesnar is widely expected to drop the belt, at the latest, by SummerSlam. Because Lesnar’s new contract pays him by the fight, dropping the belt could signal the end of his time in WWE.


بالنسبة لخصم بروك ليسنر القادم فإن الإحتمالات ليست عديدة لسبب واحد أن فينس مكمان لا يزال يبحث عن الشخص المناسب لذلك و قد سبق أن ذكرنا أن سيث رولينز قد يكون الخيار الأفضل لهذه المواجهة إن حدثت.
لكن ما تجدر الإشارة إليه أيضا أن هناك تقارير أفادت أن فينس مكمان لا يزال مستمرا في مخططه السابق بخصوص بطولة اليونيفارسيل الذي تم التمهيد له منذ السنة الماضية.
بالنسبة لعودة بروك ليسنر إلى الإتحاد فهذا لن يحدث في أي وقت قريبا حتى بعد انتهاء عرض الموني ان ذا بنك بتاريخ 17 يونيو القادم يبقى ظهوره القادم مرتبط بإلتزاماته مع إتحاد (UFC).



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

انضم مع 3 مشتركين

التخطي إلى شريط الأدوات