Let’s travel together.

تسريبات حول هوية الفائز في مبارة الرويال رامبل 2018

0

بدأ قائمة الفائزين في مبارة الرويال رامبل تصبح مقتصرة في بعض الأسماء فقط و ذلك من أجل أن يتماشى مع المخططات التي تم وضعها مؤخرا.

الأسماء الكثيرة التي تم تداولها مؤخرا هي ناكامورا و بوبي روود و سيث رولينز و فين بالور و لكن في النهاية بقي اسم واحد مرجح بقوة للفوز بمبارة الرويال رامبل و هو جون سينا.

التقارير أشارت إلى أن سبب اختيار جون سينا يعود إلى إعتبارات عديدة خاصة أنه تم تفضيله عن الشخص الذي كان متوقعا أن يفوز بها و هو رومان رينز. هذا الأخير كان قريبا من الفوز بمبارة الرويال رامبل و مواجهة الوحش بروك ليسنر و لكن تم تغيير المخطط و أصبح من الممكن أن يفوز فقط بمبارة غرفة الإقصاء و يصبح المرشح الأول على لقب اليونيفارسيل في مهرجان الراسلمينيا 34.

أما بالنسبة لجون سينا فهو مصارع حر بمعنى أنه يمكن أن يطالب بمبارة على لقب اليونيفارسيل كما أنه يمكن أن يطالب بمبارة لقب الإتحاد. هذه الفكرة ليس لها اي معنى لأن الغاية في النهاية هو تحقيق سينا انجازات عديدة من خلال الفوز بالرويال رامبل منها الفوز بها للمرة الثالثة كما أن ستكون مرور 10 سنوات على أول فوز له بالرامبل سنة 2008 و الأهم من كل هذا يبدو أن النية متجهة لأن يصبح سينا بطل عالمي للمرة 17 و يحطم رقم ريك فلير في الراسلمينيا 34.