Let’s travel together.

تسريبات | متى سيتم الكشف عن عقد ري ميستيرو مع إتحاد WWE ؟

0


الأكيد أن منذ عودة ري ميستريو للإتحاد في عرض الرويال رامبل مع بداية السنة الحالية انطلقت المفاوضات من أجل ضمه للروستر الرئيسي بالتعاقد معه.
لمدة تزيد عن 6 أشهر و المسؤولين في تفاوض مع هذا النجم الطائر و قد اهتم تربل ايتش شخصيا بهذه المهمة لكن إلى حد الآن لم نستطع معرفة إن كان فعلا ري ميستريو قد أمضى عقد رغم ظهوره في فيديو ترويجي لـ لعبة WWE2K19.
وفقا لتقرير المصارعة العربية البارحة فإن تواجد ميستريو في اللعبة لا يعني أنه أمضى عقد رسمي بعد، و لكنه يبقى مؤشر قوي على اقتراب انضمامه من جديد للإتحاد.
و قد سبق ميستريو أن تحدث عن تفاصيل مهمة تهم مدة العقد، إلا أنه يجب على إدارة الإتحاد تأكيد ذلك أولا. أما بخصوص متى سيتم الإعلان عن العقد رسميا فإن مصادر أكدت على أن هناك رغبة لبث قصة التعاقد و تداولها في الوسائل الإعلامية ليعلم الجميع بهذا الأمر، ثم حين يجد المسؤولين الوقت المناسب سيتم الإعلان رسميا عن التعاقد مع ري ميستريو.
هذا يذكرنا بما حصل قبل شهور مع روندا روزي حين حاول تربل ايتش جلب الاهتمام لها و جعل جميع وسائل التواصل الاجتماعي تتحدث عن امكانية انضمامها للإتحاد، ثم وجدت إدارة الإتحاد اللحظة المناسبة و أعلنت عن التعاقد رسميا.