Let’s travel together.

تقارير : بروك ليسنر من المتوقع أن يخسر لقبه في عرض السمرسلام

0
 بروك ليسنر
المخططات في الفترة الأخيرة شهدت تغييرا كبيرا و ذلك قبل أشهر قليلة من السمرسلام، بروك ليسنر البطل الحالي لعرض الرو سوف يستمر بحمل اللقب إلى غاية الراسلمينيا 34 و هو ما سيؤدي إلى انزعاج كبير من الجماهير بما أن اللقب سوف يبقى بعيدا عن المنافسة الأسبوعية و الشهرية، كما أن ظهور بروك ليسنر قليل جدا و هو ما سيكون له دور كبير في انتزاع اللقب منه و اسناده لنجم آخر. هناك سبب آخر قد يجعل خسارة بروك ليسنر اللقب في السمرسلام ممكنا و هو اتصال اتحاد UFC به من أجل العودة من جديد لمواجهة المقاتل جون جونز.
 صحيح أن عقد بروك ليسنر سوف ينتهي بعد الراسلمينيا 34 و لكن عودته في الفنون القتال المختلطة سوف يكون بعد اجراءات صعبة من اهمها الخضوع لاختبار لكشف المنشطات. كل ما تم ترويجه حول خضوع ليسنر لهذا الاختبار لا اساس له من الصحة و أنه يجب أخذ الخبر كإشاعة فقط كما أن بروك سوف يكمل عقوبة إيقافة لمدة سنة و التي تنتهي في شهر ديسمبر القادم بما أن إعلان إعتزاله السنة الماضية قد جمد مدة ايقافة و بالتالي عليه اكمالها من أجل العودة.

قد يكون هذا الأمر قد أزعج المسؤولين و كخطوة أولى، ربما سيقع اقرار مخطط لخسارة بروك ليسنر اللقب في السمرسلام و إبقاء المخطط كما هو سوى أن الشخص سوف يتغير فقط لأن في هذه الحالة سيكون رومان هو الأقرب للفوز و بالتالي مواجهة براي وايت في نو ميرسي إضافة إلى مواجهة بالور في الرويال رامبل ثم جون سينا في الراسلمينيا 34.