Let’s travel together.

تقارير : عديد الألقاب قد يتغير حاملها في عرض الرويال رامبل بالمملكة العربية السعودية

0


عرض الرويال رامبل بالمملكة العربية السعودية لن يكون عرض عادي يضم نزال فيه 50 مصارع بل أن الأمر سيكون فيه أكثر إثارة مع إقامة العديد من المباريات على أغلب بطولات الإتحاد الفردية و الزوجية باستثناء ألقاب السيدات.
براين ألفاريز تحدث في تقريره الأخير على أن هناك ألقاب قد يتغير حاملها خلال هذا العرض حيث توقع أن يتمكن جيندر ماهال من استعادة بطولة الولايات المتحدة الأمريكية من جيف هاردي إضافة إلى إمكانية مشاهدة ذا ميز بطل للقارات من جديد حين يواجه البطل الجالي سيث رولينز و أيضا بالور و ساموا جو و بالتالي يصبح لقب القارات في السماكدون و بطولة امريكا في الرو.

ديف ميلتزر من جانبه أكد على وجود أبطال جدد خلال العرض و ذهب للقول أن الأمر يتعدى بطولة القارات و امريكا مؤكدا على وجود بطولة أخرى قد تكون ضمن هذا التغيير طبعا دون الحديث عن الكشف عن أبطال الزوجي للرو القادمين بين براي وايت و مات هاردي و فريق شيموس و سيزارو
بالنسبة لبطولة أمريكا و من منظور شخصي يبدو أن هناك إلتباس في الأمر حيث أنه سبق و الإعلان عن نزال هذا اللقب في الباكلاش حين يدافع جيف هاردي بطولته أمام راندي أورتن. مما يعني أن خسارة جيف هاردي لقب أمريكا قد يجعل نزالهم القادم دون فائدة و قيمة إذا ما نظرنا إلى أهميته مع وجود اللقب.