Let’s travel together.

رأي شخصي : من الأقرب ليكون شريك برون سترومان في مهرجان الراسلمينيا 34 ؟

0


من المفاجئات التي ينتظرها الجميع في مهرجان الراسلمينيا 34 هو الكشف عن شريك برون سترومان خلال نزال ألقاب الزوجي أمام شيموس و سيزارو. سترومان تمكن من الحصول على هذه الفرصة و لكن سيكون مصيره في خطر إن لم يجد شريك في أقرب وقت.
التسريبات السابقة أشارت إلى أن الكشف عن هذا المصارع سيحدث خلال مهرجان الراسلمينيا 34 مما يعني أن هناك مفاجأة قد تحدث مثل ما حصل السنة الماضية مع فريق هاردي بويز.
من منظور شخصي فإن عدم الإعلان بعد عن شريك سترومان قد يكون له سبب واضح و هو التكتم على هويته قصد جعله مخفيا إلى غاية الإفصاح عنه خلال المبارة ليزيد التشويق
فهل من الممكن أن يخيب فينس مكمان آمال الجماهير المتحمسة بتواجد مصارع “عادي” ؟
إن كان مثل ما نظن أن فينس يريد الاثارة و الحماس خلال المهرجان الأكبر في السنة فإننا لن نتحدث عن مصارع موجود ضمن الروستر الرئيسي و إنما قد يكون أحد المصارعين الذين يتم التفاوض معهم من أجل العودة مما يحيلنا إلى إسمين الأقرب لذلك
1- بوبي لاشلي :
لا يوجد أي معلومات عليه منذ انتهاء عقده مع الامباكت و لكن التسريبات تؤكد أنه وافق على امضاء عقد مع الاتحاد رغم عدم أي مصدر رسمي لذلك. اختفاء بوبي لاشلي سيكون سوى محاولة من الاتحاد من أجل ابعاده عن الأعين لفترة حتى تأتي اللحظة و يتواجد فيها مع برون سترومان فوق الحلبة و تكون ضجة كبرى لا مثيل لها إضافة إلى أن عودة بوبي لاشلي و فوزه باللقب سيكون أمرا حماسيا أكثر مما نتوقع من ثم قد يكون هناك وقت كافي لتمهيد عداوة بينهم في السمرسلام.
2- ري ميستريو
صحيح أن هذا احتمال ضعيف و لكنه ممكن مع إمكانية التفاوض معه لا يوجد أي سيناريهو له و ربما يتم وضعه كشريك لبرون سترومان و يفوز باللقب الزوجي و لا ننسى أن ري ميستريو كان من قبل في فريق زوجي مع الوحش باتيستا و أيضا مع بيغ شو و عديد العمالقة.
اضافة إلى أن الجماهير في انتظار عودة ري ميستريو فإن تم التعاقد معه رسميا سيغيب عن مهرجان الراسلمينيا لغياب المخطط الواضح له.
بالنسبة للأسماء التي تم تسريبها لتكون مع برون سترومان نجد ساموا جو و بيغ كاس هما الأقرب لذلك و لكن هل يعقل أن يكون تواجدهما في الراسلمينيا جيدا لحظة الإعلان عن شريك سترومان ؟ ربما ستكون هناك خيبة أمل و ردة فعل غير ايجابية من 70 ألف متفرج