آخر الأخبار فيديوهات

استياء كبير من الجماهير بعد نهاية بث عرض الهيل ان سيل البارحة (فيديو)

براى وايت و سيث رولينز هيل ان سيل 2019
براى وايت و سيث رولينز هيل ان سيل 2019


الحدث الرئيسي بين سيث رولينز و براى وايت على لقب اليونيفارسيل في عرض الهيل ان سيل البارحة لم يقنع العديد من المعجبين نظرا إلى النهاية التي خطط لها الإتحاد.
صحيح أننا تحدثنا عن طريقة نهاية هذا النزال، لكن لم نتوقع بهذه الطريقة أبدا حيث انتظر الكثير مردود أفضل و استماتة أكثر من النجم براى وايت الذي كان مستضعفا لدرجة أننا ظننا أن سيث رولينز هو من يؤدي شخصية الهيل.
حتى بعد نهاية النزال لم تكن الجماهير راضية على ما تقديمه بتاتا في الحدث الرئيسي و كأن الإتحاد قد تسرع في اختيار و وضع النهاية لأن معظم المتواجدين كانوا ينتظرون فوز براى وايت باللقب.
صحيح أن وايت انتقم من سيث رولينز بعد رفع الزنزانة إلى الأعلى عن طريق اخضاعه و نزول الدماء من فم منافسه لكن ليس هذا الانتقام الذي انتظرته الجماهير حيث طالبت بإعادة دق الجرس و إعادة النزال حتى يتمكن براى وايت من الفوز.
غالبية المتواجدين شجعوا ذا فيد و في المقابل تعرض سيث رولينز إلى استهجان كبير قبل نهاية النزال بالإقصاء مما أثار غضب و سخط الجماهير الذي استمر الكثير منهم بالاستهجان حتى بعد نهاية البث و قبل رحيلهم من المبنى مثل ما سيوضحه الفيديو في الأسفل.
يبقى اتخاذ قرار ببقاء سيث رولينز بطلا لليونيفارسيل غامضا لكن في الحقيقة هذا أمر طبيعي لأن سيث سيبقى في الرو بينما براى وايت سيكون ضمن عرض السماكدون و بالتالي كانت النتيجة سيئة في النزال.


(Visited 156 times, 1 visits today)

أضف تعليق

Click here to post a comment

اترك رد