تفاصيل مهمة حول انقلاب قد يؤدي إلى انفصال فريق أموري و بيغ كاس

 فريق أموري و بيغ كاس
من بين المشاهد الممتازة في عرض الرو هو الغموض الذي يحوم حول المعتدي على أموري قبل أسبوعين و عن المعتدي على بيغ كاس في عرض الرو الأخير. و قد اتجهت أصابع الإتهام لعدة أطراف و لكن دون تحديد وجهة معينة إلا أن أغلب الظنون تحوم حول اعتداء كلا المصارعين على بعض في الفترة الأخيرة و ذلك دون أن يكشف أي طرف عن السبب وراء ذلك.

في عرض الرو الأخير شاهدنا بيغ شو يتزامل مع اينزو أموري في فريق للتغلب على فريق جالوز و أندرسون مع غياب بيغ كاس الذي كان مصاب و لم يستطع أن يخوض المبارة. 
هناك تفاصيل مهمة قد تحدث مستقبلا و هي فعلا حول انقلاب اينزو اموري على صديقه بيغ كاس و تحوله لمكروه ليحصل على فرصة كمصارع مستقل و ربما قد يكون هذا الخيار الأنسب بما أن أموري يمتلك موهبة كبيرة على المايكروفون و بالتالي فإن نجاحه سوف يكون باهرا مع الجماهير و ابقاء بيغ كاس بشخصية المحبوبة حتى يحصل على دفعة قوية مستقبلا. 
قد توجد نية لإقحام بيغ شو مع أموري في الفترة القادمة و لكن هذا لا يعني انقلابه لمكروه أيضا لأنه في الأخير سوف يكون في صف بيغ كاس و ينتقم له مما يفعله اموري و هناك سبب واضح لجعل هذا الانفصال يحدث هو عدم قدرة هذا الفريق الفوز بألقاب الزوجية لا في آن أكس تي و لا في الرو و سيضع أموري كل اللوم على صديقه بيغ كاس

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد