Let’s travel together.

الإعلان عن إضافة نزالين لعرض كراون جول خلال مؤتمر صحفي اليوم

0


أول نزال تم الإعلان عنه لعرض كراون جول يوم 31 أكتوبر بالمملكة العربية السعودية سيكون نزال إقصائي تقليدي 5 ضد 5 حيث تم الكشف عن اثنين من كل فريق و سيقع الإعلان عن البقية قريبا.
يفصلنا فقط 3 أسابيع عن هذا العرض و هناك تلميح فقط خلال الأسابيع الماضية للنزالات المحتملة حيث من المتوقع أن يرتفع عدد المباريات الرسمية إلى ثمانية أو تسعة.

اليوم حضر عدة شخصيات بارزة للمؤتمر الصحفي الذي عقده الإتحاد بمناسبة الترويج لعرض كراون جول و كانت فرصة من أجل الإعلان الرسمي عن النزالات المتوقعة.
تربل ايتش كان متواجدا في هذا المؤتمر الصحفي للحديث عن عرض كراون جول ثم تم الإعلان عن نزال بين الوحش بروك ليسنر و كاين فيلاسكيز و لن يكون هذا النزال على اللقب.
نزال ثاني تم الإعلان عنه رسميا بين الملاكم تايسون فيروي و الوحش برون سترومان و يأتي هذا الإعلان بعد أحداث التي جدت بين الطرفين في عرض السماكدون الأسبوع الماضي و في عرض الرو هذا الأسبوع.
لا يمكن تكهن بقية النزالات لأن هناك غموض حتى في أسماء المصارعين المشاركين، لذلك يجب أن ننتظر الأسابيع القادمة لمعرفة من سيكون متواجدا في العرض و نلاحظ التلميحات المحتملة.
طبعا يجب الإشارة إلى أن الإتحاد سوف يعتمد على نجومه الكبار مثل العادة لأنه من المتوقع مشاركة الأندرتيكر و تربل ايتش و جولدبيرج و راندي أورتن و رينز