Let’s travel together.

بعد غياب طويل عن الحلبات ستيف أوستن قد يعود لخوض نزال آخر

0


الجميع يعلم أن ستيف أوستن عانى كثيرا من الإصابة اللعينة على مستوى الركبة و التي اجبرته لاحقا على الاعتزال سنة 2003 و لم يخض بعدها أي نزال رغم الإغراءات المادية.
ستيف أوستن صحيح أنه لم ينافس منذ فترة لكن نشاهده في كل مناسبة متواجد و يبلي الأداء الحسن المنتظر منه سواء على المايك أو حتى بتنفيذ حركته القاضية الشهيرة ستونر على خصومه.
فكرة عودة ستيف أوستن للحلبات مجددا بعد غياب طويل طرحها في أحد نقاشاته عبر بودكاست الخاص به حيث كشف على أنه يرفض العودة حاليا لأنه لا يريد أن يتعرض لنفس مهزلة جولدبيرج في عرض سوبر شوداون.
من الواضح أن ستيف أوستن لا يرغب في تدمير المسيرة التي عمل عليها لسنوات طويلة و أنه يعلم أن جسده لن يكون مناسبا بالنسبة لعمره حتى يخوض نزال آخر بعد غياب 16 سنة.
لكن هذا قد يتغير مستقبلا بما أن هناك تقارير تفيد أن أوستن قد يقبل بخوض نزال آخر ضمن عروض السعودية حيث أن الإغراء المالي هذه المرة فاق كل التوقعات حيث سيتم تقديم عائد مالي ضخم مقابل خوضه نزال لدقائق قليلة.
صحيح أن أوستن رفض في السابق جميع الأموال التي عرضها عليه فينس مكمان من أجل مواجهة أمام بانك أو ليسنر لكن لن يستطيع فينس مكمان تقديم المبلغ الذي سوف يقدمه هيئة العامة للرياضة السعودية و الذي من الصعب رفضه.
جولدبيرج حين قبل بالمشاركة في عرض سوبر شوداون تم عرض عليه 2 مليون دولار لذلك لا نستغرب أن يكون العرض الذي سيتم تقديمه لأوستن يفوق هذا المبلغ بكثير و هو شيء لا يمكن رفضه بتاتا.
ليس أوستن فحسب، فلقد تم التأثير على شون مايكلز السنة الماضية حين خاض نزال آخر رغم اعتزاله منذ سنوات طويلة حيث قبل المشاركة في عرض سوبر شودان مع تربل ايتش ضد أخوة الدمار مقابل مبلغ مالي ضخم.
إيدج أيضا بدأ يبحث عن طريقة أخرى للحصول على التصريح الطبي من أجل قبول المشاركة في عروض السعودية المقبلة حيث أصبح الجميع ينتظر الحصول على فرصة ضخمة مثل هذه.