Let’s travel together.

تأثير مشاركة الروك في عرض السماكدون الأخير على بيع جميع التذاكر

0

اقيم عرض السماكدون الأخير في مدينة ممفيس بولاية تينيسي و رغم غياب رومان رينز البارز عن هذا الحدث إلا أن مشاركة الروك كان لها تأثير كبير من حيث مبيعات التذاكر.

أعلن الروك خلال افتتاحه السماكدون أن العرض اقيم أمام شبابيك مغلقة أي أن جميع التذاكر تم بيعها و هو إعلان اراد أن يقدمه الروك بنفسه لأن لا أحد كان يعلم ذلك.

الصحفي ديف ميلتزر كشف على أنه منذ الإعلان عن مشاركة الروك في عرض السماكدون بمدينة ممفيس تضاعفت مبيعات التذاكر حيث كانت في حدود 4500 قبل أسابيع لتصبح في النهاية 12122 تذكرة.

لقد تضاعفت تذاكر سماك داون بأكثر من الضعف بمجرد الإعلان عن تواجد The Rock هناك، أكثر من الضعف، نعم. لم تكن ممفيس على هذا النحو على الإطلاق، فقد بيعت ممفيس 4500 تذكرة بعد أسبوعين ونصف. حتى قبل أسبوع، لم يكن الأمر كما لو أن الجميع اشترى حتى أعلنوا عنه. لقد كان في حدود 7 آلاف قبل أسبوع. كنت أقول “، لا أعرف كيف سيصلون إلى 12”. تلقيت صباح أمس رسالة نصية من أحد الأيام تقول فيها إنهم باعوا ممفيس. وبصدفة غريبة، تحدث معي أحد الأشخاص في WWE. لا أعتقد أن أحداً أراد مني أن أعرف لأن دواين أراد أن ينشر الأخبار في عرضه الترويجي.