Let’s travel together.

تفاصيل حول مبارة الأندرتيكر في الراسلمينيا بعد ظهوره في عرض الرو 25

0


شارك الأندرتيكر البارحة في عرض الرو بمناسبة مرور 25 على انطلاقه، هذا الاحتفال جمع أسماء كبيرة في أماكن مختلفة و ظهور الظاهرة كان في مبنى مانهاتن سنتر حيث قدم فقرة كلامية تحدث فيها للجماهير عن مسيرته التي استطاع فيها دفن عدة أسماء مثل اوستن و فولي و كين. إلا أن الأندرتيكر لم يشر و لو ضمنيا إلى مبارته المتوقعة في الراسلمينيا 34 فقد ختم كلامه بأن جميع من سقط سوف يرقدون في سلام.
هذه الفقرة خيبت آمال الكثير من المتابعين حيث أن التسريبات أشارت إلى إمكانية كبيرة لانطلاق العداوة بين الأندرتيكر و جون سينا تمهيدا لمبارة بينهم. و بخصوص هذه المسألة نشر الصحفي ديف ميلتزر تقريرا اليوم يشير فيه إلى أن المبارة لا تزال قائمة و أن التخطيط لها يسير بشكل طبيعي رغم عدم التلميح لها البارحة حيث يرى ميلتزر أن العداوة قد تنطلق خلال الأسابيع القادمة.
الأكيد أن الجماهير كانت سعيدة بعودة الأندرتيكر البارحة و عدم إعلانه الإعتزال حيث أنه كانت هناك مخاوف كبيرة من حدوث ذلك، و الملاحظ أن الظاهرة كان يبدو في أفضل حال و مستعد لأي نزال مستقبلا و هذا ما جعل الجميع في ارتياح في انتظار ما سيحدث خلال الأسابيع القادمة و كيف ستنطلق عداوته ضد جون سينا.