Let’s travel together.

دعوى قضائية ضد الإتحاد تكشف خفايا حقيقة ما حصل بعد عرض كراون جول 2019

0

نعود مجددا للحديث عن قصة غريبة حصلت السنة الماضية بعد نهاية عرض كراون جول حين لم يتمكن المصارعين من مغادرة المملكة العربية السعودية قبل ساعات قليلة من عرض السماكدون.
هذا الأمر أجبر الاتحاد على تغيير مخططاته بما أن احتجاز المصارعين هناك جعل الكثير من نجوم السماكدون يغيبون عن العرض و تم الاعتماد لاحقا على مواهب آن أكس تي.
المساهمين في الشركة رفعوا دعوى قضائية على المسؤولين لمعرفة حقيقة ما حدث في ذلك اليوم و مصير علاقة الإتحاد بالمملكة العربية السعودية حيث كشف ديف ميلتزر عن وجود اثنين من الشهود أحدهم نجم داخل الاتحاد و آخر موظف يعمل في شركة التلفزيون العربية السعودية.
افادت بعض الحيثات أن ما حصل هو أخذ المصارعين رهائن من قبل أفراد عسكريين مسلحين يبحثون خارج الطائرة قبل أن يفترض أن تقلع بالمصارعين كانوا جميعهم من السود ، يحدقون في النجوم ويحجبون جميع المخارج.
مارك كارانو المدير العام لعلاقات المواهب تحدث على وجود مشكلة بين فينس مكمان و الأمير السعودي منذ عرض سوبر شوداون 2019. يُزعم أن كارانو قال إن فينس مكمان “قطع البث المباشر وهذا جعل الأمير مجنونًا للغاية”.
الشاهد الثاني سلط الضوء عن الأزمة الحقيقية حيث قال أن هناك اجتماع حصل بين مسؤولي الاتحاد و شبكة التلفزون السعودية للحديث عن صفقة بث العروض حيث تم طرح في البداية مبلغ 80 مليون دولار ثم انخفض إلى 50 مليون دولار إلا أن شبكة التلفزون حددوا المبلغ بـ 15 مليون دولار لينتهي الاجتماع دون اتفاق بين الأطراف مما أغضب الجميع.
أدلة الشهود تبدو دامغة و لا يمكن دحضها و على المسؤولين داخل الاتحاد الاستعداد لمواجهة هذا الأمر و تفسير الحقيقة الكاملة التي حصلت في ذلك اليوم.