Let’s travel together.

ماذا سيكون دور سيث رولينز في عرض الرويال رامبل ؟

0
سيث رولينز و فين بالور

مثلت خسارة سيث رولينز مكانه ضمن قائمة المشاركين في مبارة الرويال رامبل، أمرًا محزنا لجماهير هذا المصارع خاصة أن أغلبهم لم يكن ينتظر مشاركته فحسب بل تحقيق الفوز و الذهاب مباشرة إلى الحدث الرئيسي للراسلمينيا 33.
السبب الحقيقي لخسارة رولينز لهذه الفرصة هو تربل ايتش حيث كان قريب من تحقيق الانتصار على سامي زين في عرض الرو الماضي و الابقاء على حظوظه وافرة في المشاركة في مبارة الرويال رامبل. لكن تم خداعه بطريقة ذكية حين تم استعمال موسيقى تربل ايتش لتشتيت انتباه رولينز و هذا ما حدث حين استغل خصمه الفرصة للفوز. 
الكل يعلم أن رولينز ليس لديه خصم أو مبارة في الرويال رامبل و هذا أمر يبعث فينا الحيرة و التساءل : هل سيقع إبعاد سيث رولينز من المشاركة في عرض الرويال رامبل هذا الأحد ؟

الإجابة سوف تكون قطعية حيث أن مشاركة رولينز ضرورية لأنه يعتبر من بين أفضل النجوم و غيابه قد يؤثر على العرض، لذلك من المتوقع أن يكون هناك خطة بديلة و أن إقصائه من المشاركة في المبارة ليس إلا تمهيدًا لعداوته القادمة مع تربل ايتش. لذا فإن أغلب التسريبات أكدت على أن رولينز سوف يطلب من تربل ايتش الخروج و مواجهته في عرض الرويال رامبل لتنطلق العداوة بين هذا الثنائي نحو الراسلمينيا 33.
و ربما قد يقع تأجيل هذه المواجهة و استبدالها بخطة أخرى و هي عودة النجم فين بالور و قبول تحدي سيث رولينز