5 أسباب لماذا احتفظ بوبي لاشلي ببطولة الإتحاد في الراسلمينيا 37

بوبي لاشلي خالف التوقعات البارحة حين فاجئ الجميع باحتفاظه بلقب الإتحاد خلال الراسلمينيا 37 حيث هزم درو ماكنتاير الذي كان مرشح بقوة للفوز باللقب للمرة الثالثة.

لا شك أن فينس مكمان يرى الكثير من الأفضلية لبطل الاتحاد بوبي لاشلي و ربما خير أن يكون هو واجهة الرو على حساب درو ماكنتاير الذي ربما سنشاهده مرة أخرى بطل للاتحاد.

لا أحد ينكر أهمية لاشلي في الرو و ربما قد يجد خصم آخر مناسب مكان درو خاصة أن المخططات لمهرجان السمرسلام قد انطلق التخطيط فيها و ربما كان الافضل ان يبقى لاشلي هو البطل في الوقت الراهن لعدة أسباب من بينها

#1 بداية صادمة لمهرجان الراسلمينيا
لا أحد كان يظن أن ماكنتاير سينتهي به الأمر مغمى عليه بعد اخضاعه من بوبي لاشلي بحركة “هيرت لوك” و ربما كان سيعم الفرح المدارج في حال تمكن درو من هزم لاشلي.

في كل مهرجان راسلمينيا سنويا نشاهد مفاجأة صادمة و غير متوقعة و طبعا العديد لا ينسى تلك اللحظة الصادمة حين كسر ليسنر سلسلة الانتدرتيكر في الراسلمينيا 30.

من الواضح أن فكرة بقاء لاشلي كبطل لم تكن متوقعة و هي مفاجأة لبداية الراسلمينيا تعطي انطباع كبير حول ما سيحدث في النزالات اللاحقة و أنه لا يوجد مرشح قوي للفوز سوى بعد نهاية المواجهة.
اضغط 2 في الاسفل لمواصلة قراءة المقالة

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد