5 أسباب لماذا فينس مكمان لن يترك مواهب آن أكس تي تتغلب على نجوم الروستر الرئيسي


رغم أننا لسنا في طريق تصعيد مواهب آن أكس تي للروستر الرئيسي إلا اننا شاهدنا في الاسابيع الاخيرة ظهور أبرز النجوم في هذه العلامة التجارية حيث اقتحم هؤلاء المصارعين عرض الرو و السماكدون.
مواهب آن أكس تي سوف يشاركون في أغلب نزالات مهرجان السيريفايفر سيريس الأحد المقبل ليصبح التحدي ثلاثي بين العلامات التجارية الثلاث حول من سيحقق أكثر الانتصارات.

تربل ايتش سوف يتزعم العلامة التجارية الصفراء من أجل نقلها إلى خطوة جديدة نحو الإبداع و تحقيق الانتصارات لكن فينس مكمان سوف يكون له رأي آخر بتغليب الرو و السماكدون عليهم لاسباب عديدة من بينها :

#1 التاريخ المحدود لعرض آن أكس تي
إذا نظرنا إلى تاريخ العلامات التجارية الثلاث سوف نجد عرض الرو الذي احتفل قبل أشهر بمرور 25 سنة على أول حلقاته إضافة إلى عرض السماكدون الذي احتفل مؤخرا بمرور 20 سنة على أول حلقاته.

بالنسبة لعرض آن أكس تي فهو حديث الولادة داخل الإتحاد منذ 9 سنوات فقط، لذلك سوف يخير فينس مكمان عدم التضحية بتاريخ حافل و كبير لعلامة التجارية الحمراء و الزرقاء مقابل نجاح مواهب آن أكس تي.
غالبا ما نظرنا إلى رأي فينس مكمان بهم فهم لا يراهم نجوم كبار بالنظر إلى تاريخهم المحدود لذلك سوف يسعى إلى جعلهم الضعفاء.

اضغط next في الاسفل لمواصلة قراءة المقالة

  ماذا حدث بعد نهاية عرض التيك أوفر التلفزي ؟ (صورة)