5 أشياء قد نشاهد حدوثها في عرض السماكدون هذا الأسبوع

عرض السماكدون هذا الاسبوع سيكون بحلقة خاصة رغم أنه لم يقع الكشف عن نزالات كثيرة باستثناء مواجهة سيث رولينز و سيزارو و ربما غدا سيقع الكشف عن المزيد.

عرض السماكدون غدا سيكون لأول مرة بغياب دانيال برايان الذي انتهى به الأمر بمغادرة الإتحاد بعد خسارته أمام رومان رينز الأسبوع الفارط و هو ما قد يؤثر على عدد المشاهدين.

سيكون هناك تحدي كبير بالنسبة لفينس مكمان من أجل تعديل الوضع و عدم السقوط في الفراغ بسبب الغيابات البارزة لذا قد نشاهد حدوث أشياء غير متوقعة من بينها :

#1 سيزارو يسحق رومان رينز
لم نشاهد اشتباك جسدي كبير بين رومان رينز و سيزارو منذ أن تحدي هذا الأخير بطل اليونيفارسيل في مواجهة على اللقب بعد مهرجان الراسلمينيا 37.

مع رحيل دانيال برايان قد يجد سيزارو نفسه في غضب كبير و انزعاج من ذهاب صديقه المقرب لذا سيحاول أخذ الانتقام من رومان رينز بالهجوم عليه في عرض السماكدون.

هذا الهجوم الذي سوف يسحق فيه سيزارو خصمه رومان رينز قد يجعل بطل اليونيفارسيل في حالة غضب و يقبل تحدي سيزارو في مواجهة قادمة في عرض باكلاش.
اضغط 2 في الاسفل لمواصلة قراءة المقالة

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد