5 نهايات ممكنة لمواجهة بطولة اليونيفارسيل في عرض داي وان 2022

الليلة هو موعد عرض داي وان الذي شهد جدلا كبيرا في الايام الماضية بسبب عدم قدرة المسؤولين على إدارة أزمة تفشي وباء كورونا و استمرار تواجد بعض النجوم.

تحدثنا في تقارير سابقة حول احتمال غياب رينز عن العرض لكن يبقى مجرد إشاعة إلى غاية التأكد من ذلك خلال إقامة نزاله ضد الوحش بروك ليسنر.

الجميع ينتظر هذه المواجهة الحاسمة خاصة مع طرد بول هيمان قبل أسابيع و ما ستؤول إليه هذه المعركة قبل الراسلمينيا حيث يمكن تكهن عدة نهايات لهذا النزال و التي من بينها :

#1 فريق الأوسوز يتدخل لمساعدة رومان رينز
فكرة كلاسيكية شاهدناها عدة مرات في السابق حيث يقوم جاى و جيمي بمساعدة إبن عمهم رومان رينز حتى يتمكن من السيطرة على خصمه و الفوز بالنزال.

رينز لن يكون بجانبه بول هيمان مستشاره الخاص بعد طرده لذا سيكون اعتماده كبيرا على أبناء عمومته من أجل عدم تركه وحيدا في مواجهة الوحش بروك ليسنر.

قد يدخل جاى و جيمي لاحقا قبل نهاية النزال من أجل تشتيت انتباه بروك ليسنر و هو ما قد يسمح رومان رينز من استغلال الثغرة و اخضاع خصمه ليفوزه بالمواجهة.
اضغط 2 في الاسفل لمواصلة قراءة المقالة

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد