Let’s travel together.

إيدج يقدم انطباعه حول البطل الذي يرغب في مواجهته في الراسلمينيا 37

0

لدي إيدج خيارات عديدة لاختيار البطل الذي يرغب في مواجهته في الراسلمينيا 37 حيث منذ السنة الماضية أصبح من الممكن تحدي بطل آن أكس تي مما يجعل فين بالور أيضا معنى بهذه المواجهة.

أثناء إجراء مقابلة مع CBS Sports ، تحدث إيدج عن أي من الأبطال الثلاثة الرئيسيين يريد مواجهته في الراسلمينيا. أشار إيدج إلى أن فين بالور و درو و رينز كلها خيارات قابلة للتطبيق

قارن إيدج رحلته مع درو ماكنتاير إلى الراسلمينيا. ثم أعرب عن اهتمامه بمواجهة رومان رينز أيضًا ، مشيرًا إلى أنها ستكون قصة مختلفة تمامًا. ثم قال إيدج إنه متحمس أيضًا لاحتمال مواجهة فين بالور وأنهى الأمر بالقول إنه إحراج للثروات.

“بالنسبة لي ، لا يمكنني أن أخطئ”. “يجلب كل منهم شيئًا مختلفًا إلى الطاولة وجذابًا من حيث نوع القصة التي يمكنهم سردها. ستكون جميعها قصصًا مختلفة ولا أعتقد أنه من الممكن أن تخطئ في أي منها. إنه فقط ما سيكون الأفضل للأعمال. بصراحة لا أعرف ما هذا. مع درو ، يمكنك اتباع طريقه للعودة إلى هنا وطريقي للعودة إلى هنا. لديك شخصان لم يعلما أنهما سيعودان وهما الآن هنا ومن المحتمل أن يكون الحدث الرئيسي في ريسلمانيا لبطولة الإتحاد . هذا مقنع.