Let’s travel together.

الكشف عن المراحل الأربعة التي يجهزها الإتحاد لإعادة الجماهير مجددا

0

رغم أن هناك بوادر انفراج بما أن أغلب الدول عادت لفتح حدودها و رفع الحجر الصحي الشامل التدريجي مع اعتماد على سياسة المراحل حتى لا يعود تفشي وباء كورونا.
بطبيعة الحال عودة الجماهير مجددا للمدارج في أي رياضة كانت سيكون محدود أو ربما معدوم حسب ما تقتضيه الحاجة الملحة لهذا الأمر.
المصارعة الحرة سيكون لها نصيب من هذا الموضوع حيث أنه يمكن من الآن استغلال 50% من طاقة الاستيعات المسموح بها في المبنى المحتضن للعرض.
فينس مكمان ربما يسعى بأقصى جهده من أجل تجهيز الجماهير لتعود مع اقتراب مهرجان السمرسلام بعد شهرين و هو أمر يبدو ممكنا في حال تم اتباع المراحل الأربعة التالية.
المرحلة الأولى ستكون باختيار بعض المعجبين الحقيقين إلى جانب مواهب آن أكس تي المتواجدين بجانب الحلبة حيث سوف يقتصر العدد على بعض الأصدقاء و العائلة للمصارعين.
المرحلة الثانية ستكون بإبعاد تدريجي لمواهب آن أكس تي كمشجعين و الابقاء على الاشخاص الذين تم جلبهم ليكونوا من الجماهير مع إمكانية إضافة معجبين آخرين يتم اختيارهم بعناية.
المرحلة الثالثة من الخطة تعتمد على ابقاء فقط المشجعين الذين كانوا يتواجدون باستمرار في السنوات الماضية مع سحب جميع مواهب آن أكس تي و أصدقاءهم و عائلاتهم.
تهدف المرحلة الرابعة والأخيرة من الخطة لإعادة المشجعين إلى جولة الإتحاد في جميع أنحاء البلاد من أجل تنظيم العروض التلفزيونية الأسبوعية و الشهرية. ولكن سيتم تنفيذ هذا الجزء من الخطة قرب نهاية أغسطس.