Let’s travel together.

تسريبات خلف الكواليس لدفعة قوية تهم كيفين أوينز قريبا

0
أوينز بطل القارات

خرج كيفين أوينز منذ فترة عن صمته و تحدث عن الدرافت و عبر عن عدم سعادته بتواجده في المرتبة 18 في عرض الرو و وصف هذا بـ ” الصفعة على الوجه ” و رغم ذلك لم يبدي هذا المصارع امتعاضه من التقسيم على عكس الكثير من المصارعين لأنه يؤمن بأن العمل هو الذي سيجعله يغير رأي المسؤولين.
أوينز من بين المصارعين الذي يتقنون ببراعة استخدام شخصية الشرير في العروض التلفزية و مما لا شك فيه نجاحه الباهر في الأشهر الأخيرة و لكن لا يعتبر الأفضل بطبيعة الحال سواء على المايك أو فوق الحلبة، صحيح أنه حقق فوز نظيف على سينا في أول مبارة له في الروستر الأساسي و رغم ذلك واصل نجاحه بتحقيق مرتين لقب القارات و أيضا لقب nxt.
مستواه الذي قدمه طيلة 12 شهر الأخيرة تتحدث عنه و بغض النظر عن المرتبة التي تحصل عليها في الدرافت، أوينز مستعد ليكون في الحدث الرئيسي إلا أنه يبقى السؤال مطروحا : هل أن المسؤولين مستعدين للدفع بهذا المصارع في الأحداث الرئيسية للعروض الشهرية ؟
حسب بعض المصادر فإن المسؤولين سعيدين و مقتنعين بشكل تام بمستوى كيفين أوينز و يوجد تفائل كبير بمستقبل هذا المصارع من داخل كواليس الإتحاد حيث كان من المتوقع ان يفوز بحقيبة الموني و لكن للأسف تغير ذلك التخطيط لفائدة دين أمبروز.
إضافة إلى كل هذا فإن الدفع بأوينز ليس مستحيلا أبدا و سوف يحدث قبل الراسلمينيا. بقي 8 اشهر على الراسلمينيا القادمة و الشعور العام يدل على أن أوينز في طريقه للتطور في أي وقت.
في عرض السمرسلام سوف يشهد الإتحاد مواجهة أولى ليست فقط على اللقب الجديد و إنما بمواجهة فردية بين اثنين من افضل ما يوجد حاليا في الرو هما رولينز و الصاعد الجديد فين بالور، لا أحد ينسى بالتأكيد العداوة القوية بين بالور و أوينز لما كانا في nxt و المباريات الرائعة التي شاهدها الجميع طيلة السنة الماضية و هذا دليل على نجاح هذه العداوة و التي قد تحدث من جديد في الروستر الأساسي قريبا.
مع اقتراب الراسلمينيا 33 لا احد سوف يتذكر ان اوينز تم نقله للرو في المرتبة 18 و إنما سوف يتذكر النجاح الباهر الذي سيحققه في المباريات القادمة في حال إعطائه هذه الفرصة التاريخية للتألق و الصعود نحو القمة