Let’s travel together.

جون سينا يكشف عن اللحظة التي تم اخباره فيها بطرده من الإتحاد

0


استرجع جون سينا ​​في أحدث حلقة من سلسلة الوثائقية “Ruthless Aggression” عبر الشبكة الرقمية التي خططت لها الاتحاد لطرده في عام 2002 ، بعد خمسة أشهر فقط من ظهوره لأول مرة في عرض السماكدون ضد كيرت أنجل
اعترف بطل العالم 16 مرة طوال الحلقة بأنه “فشل” في الدور الذي أعطاه له فينس مكماهون بعد مباراة لا تنسى لاول مرة ، و تم إبلاغه قبل جولة الاتحاد الأوروبية في نوفمبر 2002 بأنه سيتم طرده في وقت لاحق من ذلك الشهر.
سينا تحدث عن اللحظة التي تم اخباره فيها بطرده بقوله : “الاتحاد، اعتاد إجراء طرد المصارعين في أواخر نوفمبر وحوالي منتصف شهر مايو. قيل لي إنه سوف يتم طردي في عطلة الكريسماس لأنه لم يكن مجديًا ، ولم تكن هناك حجة.”

جون سينا تحدث عن فشله في تلك الفترة بسبب الشخصية التي قدمها له فينس مكمان، و قال إنه يعتقد أنه تم حجزه “للمرة الأخيرة في الحلبة” عندما تزامل مع دون ماري ضد بيلي كيدمان وتوري ويلسون في نزال مختلط في الجولة الأوروبية.
ماذا حدث بعد ذلك حتى يتم منع طرد جون سينا من الاتحاد ؟

عندما كان جون سينا داخل الحافلة الخاص بنقل المصارعين انضم إلى موسيقى الراب الحر مع راي ميستريو وريكيشي في الخلف و كانت ستيفاني مكمان موجودة هناك حيث اعجبت بما قدمه جون سينا و طلبت منه أن تكون شخصيته القادمة فكان ظهور شخصية The Doctor of Thuganomics لينجو بأعجوبة من طرده من الاتحاد.