Let’s travel together.

رومان رينز أخبر الجميع قبل سنوات أنه اعتزل المصارعة الحرة

0

رومان رينز منذ قرابة 4 سنوات يسيطر على المشهد العام للمصارعة الحرة و لهذا السبب يتم ترشيحه كل سنة ليكون المصارع الأفضل في العالم حسب آراء المحللين.

لم يكن أحد يتوقع أن تشهد مسيرة رومان رينز كل هذا النجاح بداية باحتفاظه ببطولة اليونيفارسيل لأكثر من 1300 يوم و فوزه ببطولة الاتحاد و انشاء أعظم فريق و هو بلودلاين.

كل هذا كاد يختفي، نعم بول هيمان في تصريح أخير أكد على أن رومان رينز فكر الاعتزال خلال جائحة كورونا سنة 2020 حيث أخبر المنتجين و فريق الابداع أنه لن يعود و قد اختار ان يتعزل المصارعة.

لا يخفى على أحد أن انتشار وباء كورونا كان كابوس للجميع خاصة بالنسبة إلى رومان رينز نظرا لوضعه الصحي الحرج بعد عودته من العلاج بسبب سرطان الدم و كان في تلك الفترة يخشى على نفسه من العدوى لذا قرر الاعتزال.

“لقد اعتبر نفسه معتزلا. لم يكن يعود. كنت مديرًا تنفيذيًا للرو، وتم تعيين رومان في سماكداون. لكن كل أسبوع كنت أسمع كل كتاب ومنتجي وطاقم سماكداون يقولون: يا إلهي، أتمنى فقط أن يعود رومان. وكنت أسأل، هل تحدث معه أحد؟ نعم، يقول أنه اعتزل. لن يعود. مستحيل. شكرًا جزيلاً. منتهي. انتهى. مع السلامة. لذا فإن حقيقة عودته لهذه الجولة، لما أنجزناه، ليست أقل من معجزة لأنه بقدر ما كان يهمه الأمر، فقد كان خارج المخططات.