Let’s travel together.

سبب ممكن لعدم مشاركة دانيال براين في نزال حقيبة الموني ان ذا بنك

0


دانيال براين منذ عودته للقتال في الحلبة و الجماهير في انتظار حصول على فرصة جديدة و دفعة على اللقب لكن اكتشف العديد أن براين ليس مخطط له ان ينضم إلى نزال حقيبة الموني ان ذا بنك.
وفقا للصحفي ديف ميلتزر فإن عدم مشاركة دانيال براين يعود لوضعه الصحي الذي يبقى دائما في شك من شفاءه التام من الاصابات. الخوف من خوض براين نزال سلالم ان تعود له اصابته على الرقبة أو يصاب بارتجاج في الدماغ.

عرض السماكدون الأخير شاهدنا إقامة نزال ثلاثي تأهيلي لنزال حقيبة الموني ان ذا بنك تمكن فيها ساموا جو من التأهل و الانضمام لبقية المصارعين. بالنسبة لبراين و بيغ كاس فإن الأكيد أنه سيتم الإعلان عن مواجهة بين هذا الثنائي في عرض الموني ان ذا بنك و هو ما تم البناء له قبل أشهر حين تمكن دانيال براين في عرض الباكلاش من هزيمة بيغ كاس ثم تواصل السيناريهو حين أصيب بيغ كاس و لكن ذلك كان مجرد سيناريهو

“Joe won a three-way over Daniel Bryan and Big Cass (whose second knee injury was not legit, and was just playing off a storyline at the London tapings) to take the final spot. It’s just as well that Bryan isn’t in that match because ladder matches increase both the chances for neck injuries and for concussions.”